شات المدونة

Get amir_elhob chat group | Goto amir_elhob website
لتغير اسمك اضغط على اول اسم موجود فى قائمة الاسماء
التى على اليمين وامسح الاسم المكتوب فى الخانة الاولى
واكتب اسمك او الاسم المستعار بدل منه ثم اضغط موافق او ok

فيلم the godfather 1 dvd مترجم - العراب

تدور أحداث الفيلم على مدى 10 سنوات من عام 1945 إلى عام 1955 حول الأحداث التي تمر بعائلة كورليوني الإيطالية-الأمريكية الإجرامية؛ حيث يستقبل دون فيتو -كبير عائلة كورليوني المسن- ابنه الأصغر "مايكل" العائد من الحرب العالمية الثانية في الوقت المناسب لحضور حفل زفاف شقيقته "كوني".

ورغم أن جميع أفراد العائلة متورطون في النشاط الإجرامي؛ فإن مايكل يريد أن يعيش حياة طبيعية بعيدا عن عالمهم، وحين يرفض والده أن يعطي الحماية لتاجر المخدرات سولوزو مقابل جزء من أرباح تجارة المخدرات يتم إطلاق النار على الأب ويصاب إصابة بالغة.ويجد مايكل نفسه وسط حرب عصابات طاحنة ضد تاجر المخدرات سولوزو، تتسبب في تمزق شمل العائلة، ويضطر مايكل لقيادة العائلة لمواجهة هذا الوضع العصيب، فهل ينجح في عمل ذلك؟ هذا ما سنشاهده من خلال باقي أحداث الفيلم الذي تبلغ مدة عرضه 175 دقيقة.

" The Godfather" فيلم درامي مثير، من نوعية الجرائم، مأخوذ عن رواية عام 1969 لماريو بوزو، والتي تحمل نفس الاسم، أخرجه فرانسيس فورد كوبولا الذي شارك في إنتاجه وكتابة السيناريو مع بوزو وروبرت تاوني.

قام ببطولة الفيلم مجموعة من النجوم، على رأسهم: مارلون براندو في دور دون فيتو، وأل باتشينو في دور مايكل، وجيمس كان في دور سوني كورليوني، وروبدوفال في دور توم هاجينز، وريتشارد إس كاستيلانو في دور بيتر كليمنزا، وديان كيتون في دور كاي آدامز.

افتتح الفيلم للعرض في مارس/آذار 1972 في الولايات المتحدة، وبلغت إيراداته أكثر من 245 مليون دولار من عرضه في أنحاء العالم، ورشح لأكثر من 19 جائزة، ونال أكثر من 21 جائزة منها ثلاث جوائز أوسكار، جائزة أوسكار أفضل ممثل لمارلون براندو، وجائزة أفضل فيلم لألبرت سي رودي، وأفضل سيناريو لماريو بوزو وكوبولا.




المشاهدة




للاستمتاع بمشاهدة عالية وبدون تقطيع

اتبع الاتى :



1- اضغط على زر التشغيل

2 - اضغط على زر التوقيف

3 - انتظر حوالى ربع ساعة

4 - شغل الحلقة


وستجد الحلقة اكتلملت تحميلها

وستشاهد الحلقة بدون تقطيع بأذن الله

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

كس خواتكم عل هذا الموقع التعبان كلشي مايتحمل منه وبطيء

إرسال تعليق